تقارير: الصفقة البارزة للبرسا تنتهي بالفشل

18 أكتوبر 2013 - 11:15
أكدت تقارير إعلامية أن أبرز صفقات فريق إفسي برشلونة الكتالوني في طريقها إلى الفشل والمتمثلة في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي المدافع ماركينيوس، وذلك بعدما عجز فريق البلوغرانا في التوصل إلى إتفاق نهائي مع إدارة الفريق الباريسي ينضم له الإستفادة من خدمات اللاعب ماركينبوس في موسم الإنتقالات الصيفية الحالية.
 
فوفقا إلى الموقع الرياضي الإسباني "فوتبول إسبانيا" أن المدافع الأوسط ماركينيوس بات بعيدا عن فريق المدرب الإسباني لويس أنريكي، مشيرا أن الفريق في طريقه إلى تجميد الصفقة في الوقت الراهن.
 
وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن الفريق الكتالوني يسعى جادا إلى الفوز بصفقة إنتقال اللاعب ماركينيوس في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي، عير أن مساعي الفريق الكتالوني إصطدمت برغبة الفريق الباريسي في المحافظة على خدمات لاعبه البرازيلي.
 
وتجدر الإشارة، أن فريق البلوغرانا حاول في موسم الإنتقالات الصيفية الماضي التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماركينيوس غير أن الفريق الباريسي تمكن في نهاية المطاف من التعاقد مع اللاعب قادما من فريق روما الإيطالي في صفقة إنتقال بلغت قيمتها حوالي 35 مليون يورو. 
 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي