روبن : هذه المجموعة تستحق الكثير

02 يوليو 2013 - 00:00

اعتبر نجم المنتخب الهولندي اريين روبن ان »هذه المجموعة تستحق اكثر من المركز الثالث«، وذلك بعد فوز منتخب بلاده على البرازيل المضيفة 3-صفر في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال 2014 أول من أمس في برازيليا.

 

وعمقت هولندا جراح البرازيل التي سقطت سقوطا ذريعا في الدور نصف النهائي امام المانيا (1-7) ثم تلقت ثلاثة اهداف اخرى امام هولندا التي ودعت البطولة دون ان تتلقى اي هزيمة كونها خرجت من نصف النهائي امام الارجنتين بركلات الترجيح.

 

»هذه المجموعة تستحق افضل من المركز الثالث. انا اكرر نفسي على الارجح، لكني فخور جدا جدا بهذا المنتخب«، هذا ما قاله روبن بعد المباراة التي لعب دورا اساسيا في تحديد وجهتها بعدما انتزع ركلة جزاء في الدقائق الاولى انبرى لها روبن فان بيرسي بنجاح.

 

وتابع: »كان حقا احتفالا يوميا من ناحية طريقة العيش والعمل مع هؤلاء اللاعبين وهذا الطاقم، انا مرهق، لقد قاتلنا كالأسود لمدة شهر«.

 

واردف روبن الذي سجل ثلاثة اهداف في النهائيات والمرشح مع تسعة لاعبين اخرين للفوز بجائزة افضل لاعب: »اريد ان اشكر جميع البرازيليين. انه لشرف كبير لي ان استمتع بهذه البطولة، وكانت تجربة لا يختبرها المرء سوى مرة واحدة في حياته بفضل الدعم الذي حظينا به من الشعب البرازيلي«.

 

وواصل »كانت تلك الطريقة الافضل لانهاء هذه البطولة، واستحقينا المركز الثالث. من الجيد لنا ان ننهي مشاركتنا بهذه الطريقة، . اعتقد انها كانت مباراة صعبة جدا بالنسبة لهم على الصعيد الذهني

شارك المقال

شارك برأيك
التالي