ماثيو يضغط علي فالنسيا للانتقال الي برشلونة

18 أكتوبر 2013 - 11:15

بعد تعاقده مع حراس مرمى و لاعبي خط وسط و مهاجمين , برشلونة لم يتعاقد مع أي مدافع حتى الآن وهي المشكلة التي عانى منها برشلونة في السنوات القليلة الماضية و بهذا الصدد فإن برشلونة بدأ يهتم فعليا بمدافع فالنسيا "الفرنسي ماثيو" , حيث أن النادي الكاتالوني بدأ بدراسة إمكانية دفع الشرط الجزائي في عقد جيريمي ماثيو و الذي يصل إلى 20 مليون يورو.

و من الأمور التي تؤكد اقتراب ضم ماثيو لكتيبة المدرب لويس إنريكي , هي أن جيريمي اللاعب الوحيد في صفوف فالنسيا الذي لم يشارك في المباراة الودية التي فاز بها نادي الخفافيش على فريق بايروث الألماني بنتيجة 5-1.

وكشفت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية بأن رضوخ إدارة البارسا لمطالب الخفافيش جاء بسبب ما آلت إليه المفاوضات بين الناديين في ظل إصرار نادي فالنسيا على استغلال الصفقة لإنعاش خزينته المتعثرة وفي ظل إصرار مدرب البارسا لويس انريكي على انتداب ماثيو لتعزيز خط دفاعه.

وكانت إدارة فالنسيا قد ابدت ترحيبها بانتقال اللاعب ماثيو لكنها رفضت بشكل مطلق التخلي عنه بأقل من 20 مليون يورو على اعتبار ان اللاعب لا يزال مرتبط بعقد مع الفريق في وقت عبر فيه الاعب عن رغبته في الانتقال إلى كامب نو ليكون ضمن تشكيلة إنريكي الموسم المقبل.

وهو ما جعله يغيب عن المباراة الاعدادية الأولى للخفافيش أمام نادي بايرويت رغم ان جميع لاعبي الفريق حضروا هذه المباراة وهو ما يفسر أن اللاعب قد يضطر إلى خوض معركة ضد إدارته في حال لم تنجح محاولات برشلونة في اقناع مسؤولي فالنسيا بالاستغناء عنه.

يذكر أن نادي برشلونة يراهن على إبرام ثلاث صفقات إضافية مع ثلاثة مدافعين لغلق باب الانتدابات و التفرغ نهائياً للاعداد للموسم الجديد الذي سينطلق في أواخر أغسطس.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي