المنتخب المغربي يواجه إفريقيا الوسطى شهر أكتوبر المقبل

18 يوليو 2014 - 21:38

واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن الجامعة الملكية المغربية ستتكفل بجميع مصاريف  بعثة منتخب إفريقيا الوسطى التي ستجل بالمغرب.

وكان بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني قد طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة مباراة ودية للمنتخب الوطني شهر اكتوبر  المقبل الذي يتزامن من تواريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم مع منتخب إفريقي.

وجاءت رغبة الزاكي في مواجهة منتخب إفريقي حتى يتسنى له قياس قدرات المنتخب الوطني قبل أن يدخل غمار منافسات كأس إفريقيا التي ستجرى ببلادنا.

وقبل ذلك، أوضحت مصادر "اليوم24" أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وافقت على إجراء لقاء ودي بين المنتخب الوطني ونظيره الليبي في السابع من شهر شتنبر المقبل بمدينة مراكش، وقبل ذلك بأربعة أيام سيلعب "أسود الأطلس" أمام المنتخب القطري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

مصادر "اليوم 24" أشارت إلى أن الناخب الوطني يراهن كثيرا عن هذه المباريات الودية، للوقوف أكثر على جاهزية العناصر الوطنية قبل قص شريط المونديال الإفريقي، والرفع من درجة الانسجام بين لاعبي المنتخب الوطني والانصهار مع النهج التكتيكي الذي يتطلع للاشتغال عليه.

وكان بادو الزاكي مجرد أن تقلد مسؤولية تدريب المنتخب الوطني بداية شهر ماي الماضي، قاد المنتخب الوطني في ثلاثة مباريات ودية الأولى فاز فيها على المنتخب الموزمبيقي بأربعة أهداف دون رد، والثانية انهزم فيها ضد المنتخب الأنغولي بهدفين لصفر، وبذات النتيجة خسر أمام المنتخب الروسي بالعاصمة الروسية موسكو.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي