تقرير : كشف الحقيقة وراء بيع ديماريا وخروجه من ريال مدريد …!

15 سبتمبر 2013 - 11:18
السؤال الكبير حاليا لدى جمهور ريال مدريد كيف لفريق مثل الريال الباحث عن البطولات يفرط في افضل لاعب خلال الموسم الماضي او بالأصح اكثر اللاعبين تأثيرا في الفريق وفي دوري الابطال .
 
الحقيقة ما يحدث هو العكس فالريال لا يريد بيعة اطلاقا ولكن هناك مشكلة وحجر عثرة حدثت في الموسم الماضي وتتكرر من جديد ، في الموسم الماضي اوزيل طلب من ريال مدريد زيادة راتبه وهذا الامر مرفوض تماما لدى الادارة ، وفي هذا الموسم ديماريا يكرر نفس السيناريو فهو يريد تحسين راتبه وريال مدريد يريد تجديد عقدة وتحسين راتبه ولكن بمقابل معقول وليس بأرقام فلكية سوف تخلق الفوضى وسط الفريق .
 
راتب اللاعب حاليا هو 3 مليون يورو صافيه سنويا ، والمبلغ الذي يطلبه وكيل اعمالة هو 9 مليون يورو صافية وهذا يعني ان الريال سيدفع سنويا ما يقارب 13 مليون يورو لأنه سيتحمل تكلفة الضرائب عن اللاعب ، وهذا يعني ان الريال سيدفع خلال خمسة سنوات 65 مليون يورو وهو مبلغ فلكي في لاعب لا يحقق اي عوائد مادية تساعد الفريق في تحمل تلك التكلفة .
 
ليس هذا فقط فلو ان ريال مدريد فتح المجال للاعب وجدد له بمبلغ كبير الامر سينهي مستقبل الفريق تماما لان هناك اكثر من 15 لاعب سيفتحون النار على الادارة ويطالبون بتجديد عقودهم وزيادة رواتبهم وهذا القرار سيجعل الفريق ينهار اقتصاديا وفنيا .
 
سياسة الريال واضحة وصريحة الرواتب لا تدفع بشكل عشوائي ان كنت نجم ولديك عوائد مادية سيتم زيادة راتبك وفق الارباح ووفق مستواك الفني وان كنت لا تحقق اي عوائد مادية ومستواك ممتاز ومؤثر سيتم التحسين بشكل معقول ولن تقترب الى الـ 10 مليون سنويا مهما كلف الامر.
 
شارك المقال

شارك برأيك