ريال مدريد يسعى لخطف نيغريدو من مان سيتي

15 يونيو 2014 - 10:39
 يأمل نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع مهاجم جديد مع رحيل ألفارو موراتا بشكل نهائي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الأسبانية في عددها الإلكتروني الصادر الأحد. وأضافت الصحيفة الإسبانيةأن الفريق الملكي يدرك أنه بمجرد توقيع موراتا على عقد انتقاله إلى النادي الإيطالي سيصبح الفرنسي كريم بنزيمه هو رأس الحربة الوحيد بالفريق مما يعني وجود حاجة ملحة لإيجاد بديل مناسب.
 
ولا ينوي ريال مدريد التضحية بكل شيء من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، رغم أنه ليس من السهل إيجاد رأس حربة جيد بسعر زهيد لأن إحراز الأهداف دائما ما يكون مكلفا.
 
وذكرت الصحيفة الأسبانية أن اسم ألفارو نيجريدو لاعب مانشستر سيتي الحالي أصبح يتردد بقوة في أروقة صناعة القرار في النادي المدريدي.
 
ويعد التعاقد مع نيجريدو بمثابة استعادة أحد أفراد العائلة مرة أخرى الذين يتمتعون بقبول كبير بين المدربين، إلا أن الأمر ليس سهلا لأن الفكرة كانت تتركز في الحصول على خدمات لاعب شاب ليكون بديلا لبنزيمة.
 
في حين أن استقدام نيجريدو سيكون تكرارا جديدا لتجربة اللعب برأسي حربة مثلما حدث سابقا بتواجد جونزالو هيجواين وبنزيمة معا في نفس المركز، وهو ما ثبت فشله وعدم فاعليته.
 
ورغم ذلك، تتعالى الأصوات التي تراهن على هذا الاختيار باعتبار أن ريال مدريد مطالب بالمنافسة بشراسة منذ بداية الموسم ومواجهة تحدي الصراع على ستة ألقاب في نفس العام: بطولتي السوبر وكأس العالم للأندية وبطولة الدوري وبطولة الكأس وبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وتواجه ريال مدريد مشكلة أخرى في التعاقد مع نيجريدو وهي أن مانشستر سيتي لن يزهد في السعر المدفوع للحصول على خدمات اللاعب، حيث أن أتلتيكو مدريد سعى سابقا في خطف نيجريدو قبل التعاقد مع الكرواتي ماندزوكيتش إلا أن مانشستر سيتي لم يتنازل عن مبلغ 30 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي