المغرب الفاسي ينتقد منع مشجعيه من مرافقته إلى خريبكة

04 أبريل 2023 - 10:40

عبرت مكونات المغرب الفاسي، عن استغرابها من منع جماهيرها من التنقل نحو مدينة خريبكة، لمتابعة مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة، التي ستجرى اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب الفوسفاط، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأوضح المغرب الفاسي في بلاغ له، أن قرار المنع هذا يعتبر مفاجئا وظالما في حق جماهيره الشغوفة بتشجيع الفريق أينما حل وارتحل، مشيرا إلى أنّه لا يوجد أي مبرر لاتخاذه، كما أن الجمهور الماصاوي يعتبر بشهادة الجميع من أكثر الجماهير الحريصة على الروح الرياضية العالية والعلاقات المتميزة والمحترمة مع جميع الجماهير الرياضية، حسب ما جاء في البلاغ.

وختم « الماص » بلاغه، بالإشارة إلى أنه أمام هذا المعطى، فإنه ينتظر أن يتم العدول عن هذا القرار، الذي لا تفسير منطقي له، والذي يشكل ضربا صريحا للروح الرياضية ولكل المثل العليا لكرة القدم الوطنية، وللأهداف النبيلة للعبة، يضيف البلاغ.

ويحتل المغرب الفاسي حاليا المركز الثامن برصيد 28 نقطة، حققها من ستة انتصارات وعشرة تعادلات، مقابل تعرضه لأربع هزائم، فيما يتواجد أولمبيك خريبكة في الرتبة ما قبل الأخيرة بما مجموعة 15 نقطة، من انتصارين فقط وتسع تعادلات ومثلها هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي