الأمن المصري يسمح بحضور 52 ألف مشجع في مباراة الأهلي والرجاء بملعب القاهرة

16 أبريل 2023 - 14:00

أعلن الأهلي المصري، قبل لحظات، موافقة الأمن على حضور 52 مشجع، لمباراته أمام الرجاء الرياضي التي ستجرى نهاية الأسبوع الجاري، بملعب القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال الأهلي المصري في بلاغ له، « نجحت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، و »تذكرتي »، واستادات واتحاد الكرة، في الحصول على موافقة بحضور 52 ألف مشجع لمبارة الرجاء الرياضي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا ».

وستكون مدرجات ملعب القاهرة الدولي ممتلئة عن آخرها بالجماهير الأهلاوية، بغية تقديم الدعم والمساندة لفريقها لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء الرياضي، قبل موقعة الإياب، التي ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في انتظار الإفصاح عن عدد تذاكر الجماهير الرجاوية.

وتعتبر هذه الموافقة هي الثانية من نوعها للفريق المصري، من قبل الجهات الأمنية بعد الأولى التي كانت أمام الهلال السوداني، لحساب سادس جولات دور المجموعات.

وكان الرجاء الرياضي قد حجز مقعدا له في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته الثالثة برصيد 16 نقطة، حققها من خمسة انتصارات وتعادل، دون تعرضه لأية هزيمة.

وتأهل الأهلي المصري إلى دور ثمانية دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل الرتبة الثانية في مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الهلال السوداني، الذي أنهى دور المجموعات في الرتبة الثالثة، علما أنه حقق ثلاثة انتصارات وتعادل، مقابل تعرضه لهزيمتين.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، يوم السبت المقبل 22 أبريل الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يستضيفه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد أسبوع من لقاء الذهاب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي