جامعة كرة القدم تؤكد سفر منتخب أقل من 17 سنة إلى الجزائر عبر رحلة مباشرة

27 أبريل 2023 - 22:30

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سيتوجه غدا الجمعة، عبر رحلة جوية مباشرة إلى مدينة قسنطينة، انطلاقا من مطار الرباط سلا، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في الجزائر، في الفترة الممتدة ما بين 29 أبريل و19 ماي 2023.

ولم تذكر الجامعة في بلاغها، هل ستتوجه البعثة عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، أو عبر طائرة خاصة تابعة للاتحاد الدولي أو الإفريقي لكرة القدم.

واجتمع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يومه الخميس 27 أبريل 2023 بلاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة الذين سيشاركون في نهائيات كأس إفريقيا للأمم رفقة وليد الركراكي ومساعديه رشيد بنمحمود وغريب أمزين.

وأكد فوزي لقجع، في كلمة وجهها للاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، أن الجماهير المغربية تنتظر منهم تشريف الكرة الوطنية في هذا المحفل القاري، لاسيما أنه مؤهل لنهائيات كأس العالم.

من جانبه، أبرز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني قيمة المشاركة في كأس إفريقيا وقيمة حمل قميص النخبة المغربية، مشيرا إلى أن مثل هذه المنافسات تتطلب نكران الذات والتفكير في المجموعة.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: نيجيريا، جنوب إفريقيا وزامبيا.

وستكون أول مباراة للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، أمام جنوب إفريقيا، يوم الأحد 30 أبريل الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يلاقي نيجيريا يوم الأربعاء الثالث من ماي المقبل، مع الخامسة ظهرا، وزامبيا في السادس من الشهر ذاته، في الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي