كأس إفريقيا للناشئين: المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمباراة جنوب إفريقيا

29 أبريل 2023 - 16:30

أجرى المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، مساء أمس الجمعة، أول حصة تدريبية بالجزائر، تحسبا لمشاركته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق أطوارها اليوم السبت.

وركز سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، خلال الحصة التدريبية لنهار أمس، على إزالة العياء، حيث عرفت الحصة التي أقيمت بملعب التداريب لملعب الشهيد الحملاوي بمدينة قسنطينة، حضور جميع اللاعبين المنادى عليهم.

وسيختتم أشبال الأطلس، اليوم السبت، تحضيراتهم لمباراة جنوب إفريقيا، التي ستجرى غدا الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة، في أولى مباريات أبناء سعيد شيبا بدور المجموعات.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور المجموعات، يوم الأربعاء الثالث من ماي المقبل، أمام المنتخب النيجيري، على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية للناشئين، بمواجهة زامبيا، يوم السبت السادس من ماي المقبل، على أرضية ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وستعرف هذه النسخة، مشاركة 12 منتخبا، تم تقسيمها على 3 مجموعات، على أن يتأهل للدور ربع النهائي، أصحاب المراكز الأولى والثانية من كل مجموعة، إلى جانب صاحبي أفضل مركز ثالث.

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى في هذه البطولة، سيمثلون القارة السمراء في نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة، المقررة نهاية السنة الجارية، في انتظار الإفصاح عن هوية مستضيف الدورة، بعدما قام الاتحاد الدولي بسحب التنظيم من البيرو.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي