عمالقة باريس يتطلعون للتعاقد مع نجم اليونايتد

11 أغسطس 2014 - 12:08
 

يتطلع مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، الدولي الإنجليزي، واين روني، بعد أن تراجع النادي عن فكرة ضم جناح ريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني آنخيل دي ماريا.
 
وكان رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، قد أكد بالأسبوع الماضي أن النادي قرر وقف سعيه لضم دي ماريا، بسبب مطالب ناديه المالية المبالغ بها.
 
لكن تقارير صحفية بريطانية زعمت أن عمالقة باريس اتجهوا الآن للتفكير في ضم روني، في إطار مساعيهم لتعزيز الخط الهجومي للفريق، تأهباً للمنافسات المحلية والأوروبية بالموسم الجديد.
 
ونقلت صحيفة "دايلي اكسبريس" البريطانية عن الصحفي الفرنسي، لوران بيرين، الذي يعمل بصحيفة "لوباريزيان" ذائعة الصيت في فرنسا قوله: "بي آس جي يدرس الآن إمكانية التعاقد مع روني".
 
وأضاف: "المشكلة الوحيدة كانت أن روني لا يُجيد اللعب بالناحية اليمنى كما يحدث مع إديسون كافاني".
 
وتابع بيرين: "لذا من المحتمل أن يتم تغيير طريقة لعب الفريق، وإن كان في الواقع لوران بلان لا يريد أي منهما على اليمين، لأنه يُفضل لوكاس".
 
وسيجد سان جيرمان صعوبات كبيرة، إن أرد تحقيق رغبته بالتعاقد مع روني، خاصةً وأنه أحد العناصر الثمينة بصفوف "الشياطين الحمر"، والتي سيكون من الصعب التفريط بها بسهولة، خاصةً وأن المدير الفني الجديد، لويس فان جال، يسعى إلى إعادة هيكلة الفريق، لإعادته إلى الواجهة من جديد بالموسم المقبل، بعد موسم مخيب للآمال مع المدرب المُقال، ديفيد مويس.
 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي