سان لورينزو يفوز بكأس ليبرتادوريس ويشارك في كأس العالم للاندية بالمغرب

14 أغسطس 2014 - 23:52

وذلك بعدما احرز   لقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم للأندية في أمريكا الجنوبية للمرة الأولى بتفوقه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ناسيونال ممثل باراغواي في مجموع مباراتي الدور النهائي .

وأحرز لاعب الوسط نيستور أورتيجوزا ضربة جزاء في الشوط الأول ليفوز سان لورينزو بهدف لصفر في مباراة الإياب بملعب نويفو جاسوميترو بعدما تعادل الفريقان 1-1 ذهابا في أسونسيون الأسبوع الماضي.

وبدأ ناسيونال المباراة بقوة واقترب من التسجيل في الدقيقة الأولى حين خسر لاعب وسط سان لورينزو خافيير مرسيير الكرة داخل منطقة الجزاء فسددها ديرليس أوروي بقوة ردها القائم.

ورد سان لورينزو بتسديدة قوية من الظهير الأيمن خوليو بوفاريني علت العارضة قبل أن يسدد لاعب وسط ناسيونال سيلفيو توراليس كرة قوية أنقذها الحارس سيباستيان توريكو بصعوبة في الدقيقة 18.

وعانى سان لورينزو للظهور بمستواه في مواجهة الهجمات المرتدة السريعة لناسيونال لكنه حصل على ركلة الجزاء في الدقيقة 36 حين لمس المدافع رامون كولونيل الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ونفذ أورتيجوزا ضربة جزاء بنجاح  في شباك الحارس اجناسيو دون الذي ذهب في الاتجاه المعاكس للتسديدة.

ومنح الهدف الذي احتفل به 40 ألف متفرج في الاستاد دفعة قوية لسان لورينزو وتراجع ناسيونال للدفاع فيما تبقى من الشوط الأول.

وبدأ الفريق صاحب الأرض بصورة أفضل في الشوط الثاني بينما حاول ناسيونال بشكل أكثر جرأة بحثا عن هدف التعادل وأطلق لاعبه ماركوس ريفيروس كرة قوية في الدقيقة 65 وجرب المهاجم فريدي باريرو مرة أخرى في الدقيقة 78.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي