ليكيب : " بنعطية يتفق مع البايرن "

20 أغسطس 2014 - 08:43
توصل المدافع المغربي لنادي أيس روما ، مهدي بنعطية إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ الألماني من أجل الإنضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، طبقا لما ذكرته وسائل إعلام فرنسية ، اليوم الأربعاء .
 
صحيفة " ليكيب " ، أوردت أن موسى سيسوكو ، وكيل أعمال الدولي المغربي طار يوم أمس الإثنين إلى الديار الألمانية ليلتئم بإداريي النادي البافاري ، قبل أن يهتدي الطرفان إلى اتفاق حول التفاصيل الشخصية لعقد اللاعب المحتمل مع البايرن .
 
ذات الإجتماع الذي تم بين وكيل أعمال بنعطية و مسؤولي البايرن ، شهد إبداء بطل ألمانيا استعداده لتسديد مبلغ 30 مليون يورو في سبيل الفوز بخدمات المغربي .
 
 بيد أن إداريي نادي العاصمة رفضوا عرض النادي الألماني ، مُطالبين بمبلغ 35 مليون يورو علاوة على 5 ملايين يورو كمتغيرات ، و ذلك بعد أن توصلوا بالعرض عن طريق سيسوكو الذي اجتمع بهم يوم أمس الثلاثاء .
 
المنبر الفرنسي عينه ، أشار إلى أن بنعطية البالغ من العمر 27 سنة سبق له صدّ عرض ناديه بتمديد عقده الحالي الذي يسري مفعوله إلى غاية صيف 2018 ، رغبة منه في الإنضمام إلى العملاق البافاري .
 
هذا و يبدو أن الجيالوروسي بدأ يسلم بحتمية التفريط في خدمات صمام الأمان المغربي ، ما دفعه إلى الإنخراط في السباق على خدمات مدافع مانشستر سيتي ، ماتيا ناستاتيتش .
 
تجدر الإشارة إلى أن بنعطية ارتبط إسمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بجملة من الأندية الأوربية ، على غرار تشيلسي و مانشستر يونايتد .
 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي