الركراكي ينادي على يوسف المطيع لتعويض رضا التكناوتي بعد تألقه رفقة الوداد البيضاوي

23 مايو 2023 - 10:20

استقر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، على اسم الحارس يوسف المطيع، للمناداة عليه لشغل مركز الحارس الثالث لأسود الأطلس، مكان رضا التكناوتي، الذي انتهى موسمه بسبب الإصابة.

وجاءت المناداة على يوسف المطيع، ضمن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي التي تضم 37 لاعبا،.بعد تألقه في حراسة مرمى الوداد الرياضي، وقيادته إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وربع نهائي كأس العرش، جراء التصديات الجيدة التي قام بها، سواء في المباراة أو الضربات الترجيحية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد استدعى وليد الركراكي، كلا من يحيى جبران، ويحيى عطية الله، وسيف الدين بوهرة، ليكون بذلك الوداد الرياضي ممثلا بأربعة لاعبين في اللائحة الموسعة، في انتظار الحسم في القائمة النهائية، التي ستخوض مباراة جنوب إفريقيا، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، واللقاء الودي أمام جمهورية الرأس الأخضر.

ويستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، مطلع شهر يونيو المقبل، التي ينتظر أن تضم 30 لاعبا، من بينهم لاعبين جدد تألقوا رفقة فرقهم في الآونة الأخيرة، مع إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، نظرا لكثرة اللقاءات التي خاضوها هذا الموسم.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الرأس الأخضر، يوم الإثنين 12 يونيو المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء، استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا، على أرضية ملعب سوكر سيتي، يوم السبت 17 من الشهر ذاته، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي