الزاكي يكشف تفاصيل جولته الأوروبية ومباراتي ليبيا وقطر

22 أغسطس 2014 - 22:03

 واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الناخب الوطني سيعلن خلال هذه الندوة الصحفية على اللائحة النهائية للاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما «آسود الأطلس» أمام كل من المنتخب القطري والمنتخب الليبي.

وكان الزاكي قد وجه الدعوة إلى 34 لاعبا ضمن القائمة الأولية، علما أن اللائحة النهائية من المنتظر أن تضم ما بين 22 و24 عنصرا. وتأتي هاتين المباراتين الوديتين للوقوف على جاهزية العناصر الوطنية قبل دخول غمار نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي من المنتظر أن تحتضنها بلادنا بداية السنة الجارية.

من جهة أخرى، أوضحت مصادر « اليوم24» أن الناخب الوطني، سيتطرق خلال هذه الندوة الصحفية لنتائج زيارته لبعض الدوريات الأوروبية التي يمارس فيها اللاعبون المغاربة الذين ضمتهم القائمة الموسعة. وكان الزاكي قد توجه إلى الديار الأوربية في مناسبتين رفقة مساعده مصطفى حجي، حيث التقى مع كل من زكاريا لبيض، المحترف ضمن فريق فيتيس أرنهيم الهولندي ونبيل درار، المحترف ضمن فريق موناكو الفرنسي.  وتعذر على الزاكي التوجه إلى إنجلترا لحضور استخلاصه تأشيرة الدخول إلى ترابها، حيث كان من المفروض أن يلتقي مع كل من مروان الشماخ، هداف كريستال بلاس، وأسامة السعيدي، مهاجم ستوك سيتي، وكريم الأحمدي، لاعب خط وسط أستون فيلا.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي