والدة حدادي لـ"اليوم 24": منير يحب المغرب ولا أستعبد حمله قميص الأسود

26 أغسطس 2014 - 10:58

وقالت والدة حدادي في تصريح حصري لـ"اليوم24":" ابني منير عبر لي عن رغبته في العديد من المرات عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي"، وأضافت :" لقد توصل منير بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في وقت سابق للعب للمنتخب الوطني للشبان، لكن اعترضه مشكل قانوني يتمثل في عدم توفره على جواز سفر مغربي".

وأوضحت أم اللاعب المغربي، أن الكرة الآن بيد منير هو الذي سيحدد إن سيلعب للمنتخب الوطني أو للمنتخب الإسباني، علما أنه لعب في وقت سابق لـ" لاروخا" لأقل من 19 سنة، مما يعني أن بإمكانه حمل قميص المنتخب الوطني مادام أنه لم يلعب للمنتخب الأول وفق قانون " الباهماس" الذي صادق عليه الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان منير حدادي، قد صرح مباشرة بعد المباراة التي تألق فيها والتي جمعت فريقه برشلونة بإلتشي، انه لا يستبعد اللعب للمنتخب المغربي٫ وان كل شيء ممكن بهذا الخصوص.

وقال نجم برشلونة الصاعد٫ في تصريح لقناة "بي إن سبورت"٫ بأنه من الممكن أن يلعب للمنتخب المغربي مستقبلا، مع العلم أنه سبق أن حمل  قميص المنتخب الاسباني للشباب.

وقال حدادي إنه توصل بالعديد من المكالمات من المغرب، والتي حملت تشجيعات كبيرة له.

وقال النجم الصاعد انه لا يعرف الكثير عن الكرة المغربية، ولكنه يعلم أن المنتخب المغربي فريق جيد ، ويتوفر علي لاعبين ممتازين.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي