يوتيوب يحذف "ديو" الداودية ونعمان بلعياشي بسبب تهمة سرقة كلماتها

05 يونيو 2023 - 12:10

تقدم شخص مجهول بشكاية ضد الفنانة المغربية زينة الداودية تتهمها فيها بسرقة الديو الجديد « إلا بغيتي » الذي جمعها بالفنان نعمان بلعياشي، لتتفاجأ الأخير بحجب العمل من منصة « يوتيوب ».

وعبرت الداودية في تدوينة نشرتها بحسابها الرسمي على « الانستغرام »، عن استغرابها من الإجراء الذي تم اتخاذه، حيث حاول فريق عمل الثنائي استرجاع الفيديو كليب إلا أن المحاولات باءت بالفشل.

من جهتها ردت إدارة أعمال بلعياشي على الجدل الذي رافق حجب الأغنية، قائلة « قمنا بالرد بمراسلة مضادة ونتوقع أن ينعكس هذا الموضوع سلبا على الشخص بعواقب وخيمة، نحن مصممون على الدفاع عن حقوق الفنان نعمان بلعياشي وزينة الداودية وحماية إبداعهم وسلامتهم الفنية ».

وأكدت: « سنواصل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحل هذا الخلاف وضمان توافر أغنية و”إلا بغيتي” مجددا لجميع المعجبين على يوتيوب، نشكر جمهورنا على دعمه المستمر وتفهمه خلال هذه الفترة ».

يشار إلى أن الأغنية من كتابة نعمان بلعياشي ومحمد المرضي، توزيع بلعياشي، والفيديو كليب من إخراج حسن الكرفتي، لقيت إشادة واسعة من طرف الجمهور، الذي أعجب باللحن والكلمات، معتبرين أنها “تجسد العلاقات الواقعية”.

واختار الثنائي تقديم “ديو” عبارة عن حوار بين حبيبين، يعبر كل واحد منهما من خلاله عن الحب الكبير الذي يكنه للآخر، بالرغم من فراقهما، كما يفصحان عن اشتياقهما وحنينهما لبعضهما البعض، متمنين استرجاع علاقتهما المنتهية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي