الرباط تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم غدا الجمعة

06 يوليو 2023 - 16:30

تستضيف العاصمة المغربية الرباط، اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، غدا الجمعة، السابع من يوليوز الجاري، قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، الذي سيلعب يوم السبت، الثامن من الشهر ذاته، بين المنتخب المغربي ونظيره المصري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية مركب مولاي عبد الله.

وسيبدأ اجتماع اللجنة التنفيذية، الذي سيرأسه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، على الساعة 11:00 صباحا، حيث سيتناول الاجتماع عددا من القضايا، بما في ذلك ملفات استضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 و2027.

وستُناقش اللجنة التنفيذية أيضا، ما يتعلق بالجمعية العامة العادية 45 للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي ستعقد في أبيدجان، كوت ديفوار، يوم 13 يوليوز 2023.

ويعتبر المغرب مرشحا قويا للظفر بتنظيم نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، حيث يتنافس مع الجزائر على استضافة العرس الإفريقي، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان عن اسم المحتضن للدورة، في الجمعية العامة العادية 45 للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي ستعقد في أبيدجان، كوت ديفوار.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي