المنتخب المغربي النسوي يواصل تحضيراته استعدادا لملاقاة ألمانيا في أولى مباريات المونديال

18 يوليو 2023 - 12:15

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، تحضيراته استعدادا لملاقاة ألمانيا، في أولى مبارياته لنهائي كأس العالم نيوزيلندا وأستراليا، المقررة خلال الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023.

وتكثف لبؤات الأطلس من تدريباتهن، للظهور بشكل جيد في العرس المونديالي، الذي يشاركن فيه لأول مرة في تاريخهن، متمنيين تكرار إنجاز المنتخب المغربي الأول في نهائيات كأس العالم قطر 2022، علما أنهن سيواجهن في دور المجموعات، ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

وخاض المنتخب الوطني المغربي النسوي ثلاث مباريات ودية، أمام كل من إيطاليا وسويسرا وجامايكا، استعدادا لنهائيات العرس المونديالي، حيث تعادل في اللقاء الأول والثاني بدون أهداف، قبل أن ينهزم في الثالث بهدف نظيف.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مبارياته في كأس العالم بدور المجموعات، بمواجهة ألمانيا، يوم الإثنين 25 يوليوز الجاري، بملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وستخوض لبؤات الأطلس مباراتها الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد، على الساعة الخامسة والنصف صباحا.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة كولومبيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب نيب، بمدينة بيرث الأسترالية، بداية من الساعة 11:00 صباحا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي