مونديال السيدات: المنتخب المغربي يستأنف تحضيراته استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية

25 يوليو 2023 - 19:30

استأنف المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية، في ثاني مباريات المنتخبين، في نهائيات كأس العالم للسيدات، المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا، والمستمرة إلى غاية 20 من غشت المقبل.

ويتطلع رينالد بيدروس ولاعباته إلى نسيان الهزيمة القاسية أمام ألمانيا بسداسية نظيفة، في أولى مبارياتهن في العرس المونديالي، بغية تقديم أداء جيد أمام الكوريات الأحد المقبل، اللواتي خسرن كذلك في لقائهن الأول أمام كولومبيا بهدفين نظيفين.

وينتظر أن يجري مدرب لبؤات الأطلس بعض التغييرات على خط الدفاع، بعد الأخطاء الكثيرة التي كانت في مباراة ألمانيا، وكذا التركيز على الجانب البدني، مع التدريب الجيد للحارسة خديجة الرميشي على الكرات الطويلة الهوائية، التي فشلت في التصدي لها أمام المانشافت.

ويتذيل المنتخب الوطني المغربي النسوي، المجموعة الثامنة بدون رصيد، فيما يعود المركز الثالث لكوريا الجنوبية بدون نقاط كذلك، بينما يتواجد المنتخب الكولومبي في الوصافة بثلاث نقاط، في الوقت الذي تتصدر فيه الألمانيات الترتيب بالرصيد ذاته، وبفارق الأهداف عن الكولومبيات.

وستخوض لبؤات الأطلس المباراة الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد، على الساعة الخامسة والنصف صباحا.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة كولومبيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب نيب، بمدينة بيرث الأسترالية، بداية من الساعة 11:00 صباحا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، يخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي