رشيد الوالي.. لا أهتم بالانتقادات ودخولي "اليوتيوب" ليس بالجديد

23 أغسطس 2023 - 02:00

تعرض الممثل المغربي رشيد الوالي لموجة من الانتقادات بسبب اهتمامه بخلق محتوى على منصة « يوتيوب » رفقة زوجته وابنه، ونشر فيديوهات على قناته الرسمية بشكل مستمر، بدعوى أنها غير هادفة وستلهيه عن أعماله الفنية.

وكشف الوالي في تصريح لـ »اليوم24″ عن عدم مبالاته للانتقادات التي تأتي فقط من أجل انتقاد المجهودات، دون الاطلاع على الأهداف المراد تحقيقها، أو معرفة الغاية من نشر بعض المحتويات البعيدة عن « التفاهة » التي باتت منتشرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبخصوص تركيزه على « اليوتيوب » وعدم قدرته على الحفاظ على شعبيته كفنان مغربي، أكد الوالي في تصريحه أنه لم يجد أي مشكل بخصوص ذلك، منذ دخوله إلى عالم « اليوتيوب » منذ أزيد من خمس عشرة سنة.

وقال رشيد الوالي: « أحترم آراء الناس… لكن أنا دخلت « اليوتيوب » منذ أزيد من خمس عشرة سنة… علما أنني لا أبالي بالانتقادات التي تنتقد كل شيء ولا شيء… يجب انتقاد المحتوى… وما نراه على « اليوتيوب » في أغلبه لا يبشر بخير ».

وعلق الممثل رشيد الوالي على الانتقادات غير البناءة، مشيرا إلى أنه لا يحب قراءة التعاليق التي تأتي فقط من أجل الانتقاد رغم أنها لا تعرف ما تريد انتقاده، ويُرحب دائما بالهادفة والتي توصل رسالة ما بشكل لبق.

وقال: « أحاول جاهدا تسليط الضوء على بعض المغالطات في المجتمع وإعطاء الصورة التي يجب تقديمها عن العلاقات الزوجية، والمرأة المغربية بشكل خاص، ولا هدف لي من نشر فيديوهاتي عبر « اليوتيوب » غير ذلك ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Mido منذ 10 أشهر

مسكين الجشع اومايدير

التالي