استعدادا لكأس العالم... المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يواجه إسبانيا وإنجلترا والبرتغال وديا

03 سبتمبر 2023 - 18:30

يواجه المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، كلا من إسبانيا وإنجلترا والبرتغال وديا، استعدادا للاستحقاقات القادمة، أقربها وأهمها نهائيات كأس العالم، المقررة في الفترة الممتدة ما بين بين 10 نونبر والثاني من دجنبر من السنة الجارية.

وتقرر رسميا مواجهة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، لناشئي إسبانيا، يوم السادس من شتنبر الجاري، على أن يلعب مع إنجلترا يوم السبت التاسع من الشهر الجاري، مع البرتغال في 12 من شتنبر.

واستدعى سعيد شيبا، للمباريات الثلاث 23 لاعبا، من بينهم أربعة لاعبين من البطولة الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من، الخطاب عمر، من الجيش الملكي، وبرماكي أحمد، من الاتحاد الرياضي التوركيً وأزواغ ريانً من اتحاد طنجة، وبومياد محمد، من المغرب التطواني.

وفيما يلي لائحة المنتخب المغربي لأقل من17 سنة كاملة:
الخطاب عمر – برماكي أحمد – أزواغ ريان – بومياد محمد – الطالب آدم – البركة جبريل – أكابو أيوب – اللوبان ياسين – الصالحي ياسين – الطاهري سفيان – الغزيزال أنيس – قادر نوفل عبد القادر – عزوز محمد ياسين – بنعاشور إلياس – كمال راين – المحبوبي أناس – مخلوف ياسين – وارغي أيوب – بنيس أمير – العيادي أكرم – كونيا أيت تمليحات حسام – لوبيز المودان ماني – الركراكي ادريس.

جدير بالذكر أن منتخبات المغرب والسنغال ومالي وبوركينا فاسو، ستمثل القارة الإفريقية في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 10 نونبر والثاني من دجنبر من السنة الجارية، في انتظار الإفصاح عن هوية مستضيف الدورة، بعدما قام الاتحاد الدولي بسحب التنظيم من البيرو

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي