سفيان أمرابط ينضم لمعسكر المنتخب المغربي بعد إنهاء انتقاله إلى مانشستر يونايتد

06 سبتمبر 2023 - 13:15

امرابطأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن اللاعب سفيان أمرابط، سينضم إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأربعاء، بعد إنهاء انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتأخر أمرابط، في الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، بمركب محمد السادس لكرة القدم، كونه كان ملتزما أمس الثلاثاء، بمراسم تقديمه الرسمي، مع مانشستر يونايتد الذي انضم إليه هذا الصيف على سبيل الإعارة قادما إليه من فيورنتينا الإيطالي.

وفي السياق ذاته، يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته لملاقاة كلا من ليبيريا، ضمن الجولة السادسة « الأخيرة » من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، وبوركينا فاسو في إطار ودي.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، خلال الحصة التدريبية الثانية التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، على جانب التقني والتكتيكي، علما أنها امتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليبيريا، يوم السبت المقبل، التاسع من شتنبر الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة السادسة « الأخيرة » من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وسيقابل المنتخب الوطني المغربي نظيره البوركينابي، يوم الثلاثاء 12 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، بملعب بوليرت ديليليس، في لانس بفرنسا، في إطار ودي استعدادا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي