تصفيات كأس إفريقيا: المنتخب المغربي يخوض حصته التدريبية ما قبل الأخيرة استعدادا لمواجهة ليبيريا

07 سبتمبر 2023 - 13:00

يخوض المنتخب الوطني المغربي حصته التدريبية ما قبل الأخيرة، اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمواجهة ليبيريا، ضمن الجولة السادسة « الأخيرة » من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

واكتملت صفوف المنتخب المغربي بعدما التحق سفيان أمرابط بالمجموعة، أمس الأربعاء، وخاض معها حصتين تدربيتين، ركز من خلالهما الناخب الوطني وليد الركراكي، على الجانب التكتيكي والبدني.

وفي السياق ذاته، ستشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الرحال إلى مدينة أكادير غدا الجمعة صباحا، على أن تخوض العناصر الوطنية حصة تدريبية أخيرة بملعب أدرار، للاستئناس بأرضية الملعب، قبل خوض آخر مباراة في التصفيات المؤهلة لكان ساحل العاج.

وسيعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، ندوة صحافية غدا الجمعة، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، بقاعة المؤتمرات بملعب أكادير الكبير، للحديث عن المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني ونظيره الليبيري.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليبيريا، بعد غد السبت، التاسع من شتنبر الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة السادسة « الأخيرة » من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وسيقابل المنتخب الوطني المغربي نظيره البوركينابي، يوم الثلاثاء 12 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، بملعب بوليرت ديليليس، في لانس بفرنسا، في إطار ودي استعدادا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي