أولمبيك خريبكة يتخلص من منع انتداباته

15 سبتمبر 2023 - 10:20

تمكن أولمبيك خريبكة، من رفع المنع من الانتدابات، بعد تسديد مستحقات الملفات المحكومة سواء من طرف الفيفا، أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بالرغم من إضافة حكم آخر في أخر أيام الميركاتو، يخص اللاعب الغاني ريشموند انطوي.

وأوضح الفريق الخريبكي في بلاغ له، أنه تم الطعن في قرار لجنة النزاعات بالفيفا، بخصوص ملف الجزائري توفيق الموساوي، لدى محكمة التحكيم الرياضية الدولية بلوزان – الطاس.

وأشار أولمبيك خريبكة، إلى أن نجاح الفريق في رفع المنع في زمن قياسي من تاريخ انتخاب مكتبه المديري، جاء نتيجة تظافـر جهود الجميع بمسؤولية وتفـان ونكران الذات، من مكتب مديري وإدارة النادي في تناسق وتناغم تأمين مع الشركة الرياضية.

وسمح رفع المنع، بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مجربين لتدارك الفراغ التام برحيل ثلاثين لاعبا، إما لانتهاء عقودهم الاحترافية أو فسخها من جانب واحد، حسب ما جاء في البلاغ دائما.

وأعلن أولمبيك خريبكة، أنه تم تأهيل جميع اللاعبين الوافديـن واستخلاص رخصهم، ووضعهم رهـن إشارة المـدرب مولود مذكر، ابتداء من المباراة القادمة أمام أولمبيك الدشيرة، باستثناء اللاعب ربيع مرواني، الذي ينتظر الفريق التوصل بورقة خروجه الدولية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي