العصبة توقف البطولة لفسح المجال للوداد للمشاركة في الدوري الإفريقي

11 أكتوبر 2023 - 10:10

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، توقيف البطولة في قسمها الاحترافي الأول إلى غاية نهاية شهر أكتوبر، جراء إغلاق العديد من الملاعب للصيانة، وكذا لفسح المجال للوداد الرياضي، للمشاركة في الدوري الإفريقي « السوبر ليغ »، أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفي هذا الصدد، قالت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في بلاغ لها، إنها قررت توقيف البطولة في قسمها الاحترافي الأول، إلى غاية 27 من أكتوبر الجاري، لفسح المجال أمام شركات الصيانة المكلفة بإعادة تهيئة العشب الطبيعي في مجموعة من الملاعب الرياضية، استعدادا للمرحلة الشتوية من الموسم الرياضي الجاري.

وتابعت، أن توقف البطولة الاحترافية في قسمها الأول، جاء كذلك نظرا لمشاركة نادي الوداد الرياضي في العصبة الممتازة الإفريقية، كون أن هذه المشاركة، سينجم عنها تراكم للمباريات المؤجلة لهذا النادي، مما قد يسبب اختلالا في تراتبية الجولات، علما أن القسم الاحترافي الثاني ستلعب أطواره بشكل عادي من دون أية تأجيلات.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي سيواجه فريق انيمبا النيجيري، في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي « السوبر ليغ »، يوم الأحد 22 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب انييمبا الدولي، بمدينة آبا النيجيرية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي