عودة البطولة الاحترافية لكرة القدم اليوم الجمعة بلقاء الفتح وشباب المحمدية

27 أكتوبر 2023 - 09:51

تعود عجلة البطولة الاحترافية في قسمها الأول مجددا للدوران، اليوم الجمعة، بإجراء مباراة واحدة بين الفتح الرياضي وشباب المحمدية، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، لحساب الجولة السابعة، بعد توقف دام لأكثر من 15 يوما، بسبب فترة التوقف الدولي، وفسح المجال للوداد الرياضي للعب مبارياته بالسوبرليغ الإفريقي.

وسيبحث الفتح الرياضي عن الانتصار لاعتلاء صدارة البطولة الاحترافية مناصفة مع نهضة بركان، ولو مؤقتا في انتظار إجراء جميع مباريات الجولة السابعة، فيما يتطلع شباب المحمدية إلى العودة بالنقاط الثلاث، للارتقاء إلى المراكز المتقدمة، للهروب من شبح الهبوط للقسم الاحترافي الثاني.

ويتواجد الفتح الرياضي في المركز السادس برصيد 11 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع الجيش الملكي الخامس، فيما يحتل شباب المحمدية الرتبة العاشرة بسبع نقاط، بنفس رصيد نهضة الزمامرة المتواجد في الصف 11، وأولمبيك آسفي السابع.

وتتواصل مباريات الجولة السابعة، يوم غد السبت 28 أكتوبر الجاري، بإجراء ثلاث مباريات، حيث يلتقي حسنية أكادير مع نهضة الزمامرة، وأولمبيك آسفي مع الرجاء الرياضي، في حين يواجه يوسفية برشيد نظيره الاتحاد الرياضي التوركي.

وتختتم لقاءات الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بعد غد الأحد 29 أكتوبر الجاري، بإجراء ثلاث مباريات، حيث يستقبل الجيش الملكي نظيره اتحاد طنجة، فيما يلعب المغرب التطواني مع الشباب الرياضي السالمي، والمغرب الفاسي مع نهضة بركان.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي