السوبرليغ الإفريقي: الوداد البيضاوي ينتصر على الترجي التونسي

29 أكتوبر 2023 - 21:05

تمكن الوداد الرياضي من الانتصار على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، « أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ».

ودخل الوداد الرياضي المبارة في جولتها الأولى عازما على افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها، للاقتراب أكثر من التأهل إلى النهائي، لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو الترجي الرياضي التونسي مباغثة خصمهم بهدف في الشوط الأول دون تمكنهم من تحقيق مرادهم.

وواصل أبناء عادل رمزي مناوراتهم على أمل الوصول إلى شباك التونسيين، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، جراء قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، والوقوف الجيد للحارس معز بن شريفية، في الوقت الذي لم يفلح رفاقه في إيجاد الثغرة التي ستمكنهم من افتتاح التهديف، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الوداد الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 59 بفضل اللاعب هشام بوسفيان، ليجد الترجي التونسي نفسه مطالبا بتعديل النتيجة للعودة بأقل الأضرار إلى رادس، عوض خسارة اللقاء، والبحث مجبرا عن الانتصار في الإياب إن هو أراد التواجد في المشهد الختامي.

واتسمت المباراة بالندية بين الطرفين مع مرور الدقائق، حيث حاول الوداد الرياضي إضافة الهدف الثاني لضمان الانتصار، تجنبا لأية مفاجآت من خصمه دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما لم يفلح الترجي الرياضي التونسي في الوصول إلى الشباك، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق يحيى عطية الله بهدف نظيف.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الترجي الرياضي التونسي، يوم الأربعاء الأول من نونبر المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي، لحساب إياب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، « أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي