"ماكدونالدز المغرب " ترد على دعوات مقاطعتها بالتأكيد على "مغربيتها"

08 نوفمبر 2023 - 14:30

ردت « ماكدونالدز المغرب  » على دعوات المقاطعة التي طالتها بعد انتشار مقاطع فيديو وصور تظهر دعم مطاعم « ماكدونالدز » للجيش الإسرائيلي من خلال تقديم وجبات طعام مجانية له. ويأتي هذا في ظل القصف العنيف التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أسابيع.

وأكدت ماكدونالدز المغرب، أنها شركة مغربية 100في المائة، من خلال شريط فيديو جرى تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت « ماكدونالدز المغرب » إنها شركة مغربية تستأجر علامة تجارية، كما أن واجبات الكراء لا تذهب إلى أي جهة حكومية. وتابعت، أن المستخدمين في هذه الشركة مغاربة يتعاطفون ويتضامنون مع الفلسطينيين.

وأعربت عن رغبتها في تقديم مساعدات لفائدة الفلسطينيين، غير أن هذه الرغبة تتطلب وضعا إداريا خاصا وفي حالة توفره لن تتردد الشركة في تقديم المساعدة. وأشارت إلى أنها سمعت وفهمت أصوات المغاربة وأن هذا الفيديو يأتي لتوضيح موقفها.

وطيلة مدة الشريط الفيديو السالف الذكر  يظهر مستخدمات ومستخدمين العاملين بالشركة يعبرون عن مواقفهم، المتعاطفة مع فلسطين علاوة على أرقام تتعلق بمساعدات قدمتها « ماكدونالدز المغرب » في فترة أزمات « كوفيد19″ و »زلزال الحوز ».

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Brahim منذ 5 أشهر

إقولو لنا شحال كتمشي فالشهر ولا فالعام ديال les royalties ?!

التالي