الرجاء البيضاوي يحسم أولى صفقاته الشتوية بضم البوليفي فيكتور أبريغو

20 ديسمبر 2023 - 08:30

حسم الرجاء الرياضي أولى تعاقداته الشتوية، بضم اللاعب البوليفي فيكتور أبريغو، بقعد احترافي يمتد لموسمين ونصف، ليكون بذلك الفريق الأخضر أولى الفرق المغربية دخولا للميركاتو الشتوي، الذي سيفتتح رسميا بالمغرب شهر يناير المقبل.

وجاء التعاقد مع فيكتور أيريغو، لتعزيز الخط الهجومي للرجاء الرياضي خلال فترة الإياب من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، ومنافسة كأس العرش، على أمل العودة للمسابقات الإفريقية في الموسم المقبل، إذ ينتظر أن يقوم الفريق الأخضر بالتعاقد مع لاعبين آخرين في الأيام القليلة المقبلة.

وينتظر أن يعلن الرجاء الرياضي عن ثاني صفقاته في غضون اليومين المقبلين، بضم الإيفواري هيرفي بيبولا، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفتح الرياضي، حيث قام اللاعب المذكور بتوديع مكونات فريقه السابق تمهيدا للانضمام لرفاق أنس الزنيتي.

ويحتل حاليا الرجاء الرياضي وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 23 نقطة، على بعد ثلاث نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، وبمباراة ناقصة أمام نهضة بركان، لحساب الجولة 12، سيتم إقامتها يوم الأحد المقبل 24 دجنبر الجاري، على أرضية الملعب البلدي لبركان، بداية من الساعة السادسة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي