كأس أمم إفريقيا لكرة القدم..المغرب يتولى تحكيم مباراة السينغال وغامبيا

14 يناير 2024 - 10:00

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم المغربي رضوان جيد، لقيادة مباراة منتخب السينغال لكرة القدم ونظيره الغامبي التي ستجرى غدا الإثنين 15 يناير 2024 في إطار الجولة الأولي من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيساعد الحكم المغربي في قيادة هذه المباراة بين “أسود الترانغا” و “العقارب” الحكم المغربي لحسن أزكاو، مساعدا أولا، والحكم المغربي مصطفى أكركاد، مساعدا ثانا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكم المغربي بشرى كربوبي.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم المغربي سمير كزاز، لقيادة تقنية الفيديو المساعد “الڤار”، في هذه المباراة بمساعدة الحكم السوداني ابراهيم محمود.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب السنغالي لكرة القدم نظيره الزامبي، غدا الإثنين بداية من الساعة الثالثة عصرا، على أرضية ملعب شارليس كونان باني، بمدينة ياموسوكرو الإيفوارية في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويذكر، أن المنتخب الوطني المغربي، لكرة القدم سيفتتح مبارياته في نهائيات هذه البطولة الإفريقية الأربعاء المقبل 17 يناير 2024 على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، بداية من الساعة السادسة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي