شركة منتجة لسلسلة رمضانية أثارت الجدل بين رجال التعليم توضح موقفها من الاتهامات

15 مارس 2024 - 15:30

كشفت الشركة المنتجة للسلسلة الرمضانية « ولاد يزة » عن موقفها من الاتهامات التي رافقت حلقاتها الأولى بسبب ظهور شخصية « علي » المعلم في مواقف اعتبرها البعض تقليلا من قيمة نساء ورجال التعليم، واستهزاء منهم بشكل مباشر.

وأصدرت الشركة بيانا توصلت « اليوم24 » بنسخة منه، توضح من خلاله أن ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص سلسلة « ولاد يزة » وعلاقتها بتمرير رسائل عن الأستاذ، لا أساس لها من الصحة، وأن العمل يظل في إطار تقديم الروح الفكاهية التي تليق بمستوى تطلعات الجمهور المغربي، والشخصية من وحي الخيال.

وأكد البيان أن « ما يتم تداوله عبر « السوشل ميديا » من مقالات ومنشورات حول سلسلة « ولاد يزة » بخصوص شخصية « علي »معلم محاربة الأمية في إحدى مؤسسات الدوار، التي جسدها الفنان عبد الفتاح الغرباوي فهي تدخل في خانة الفكاهة وبعيدة كل البعد عن شتى أشكال التنقيص والتحقير من الأسرة التعليمية ».

وأضاف البلاغ: « ليس للشخصية أي علاقة بواقع ويوميات المعلم بل هي من وحي الخيال، هدفها الدائم تقديم سلسلة فكاهية تليق بمستوى تطلعات الجمهور المغربي ».

يشار إلى أن سلسلة « ولاد يزة » أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بين النقابات التعليمية، بسبب تقديمها لشخصية معلم بصورة فكاهية اعتبرها البعض تقليلا من قيمة نساء ورجال التعليم.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

حر منذ 4 أشهر

وسير ضحك الجمهور عليك وعلى الشمايت الي معاك. فين كنعرف الفن انت مجرد حقير سولت له نفسه المس بكرامة من قراء وعلمك تكلم. مجرد بيادق في ايادي خبيثة افزعها الحراك التعليمي.

السوسي منذ 4 أشهر

متبغيوا ضحكوا قلبوا على مواضيع لعندهم صلة بالسرقة المال العام الغلاء المعيشي وااصريبي والمحروقات وبعدوا من لقراوكم .

علب منذ 4 أشهر

اللي فيه الفز كيقفز

التالي