قبل أيام من انعقاد الجموع العامة... الزوات يعلن تقديم استقالته من الوداد البيضاوي

24 مارس 2024 - 10:46

أعلن المهدي الزوات، عضو المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي، عن تقديم استقالته من كل هياكل النادي، دون أن يخوض في تفاصيل أخرى، علما أن هذه الاستقالة تأتي قبل موعد انعقاد الجموع العامة.

وفي هذا الصدد، قال الزوات، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك »، إنه “اعتبارا لمصلحة نادي الوداد الرياضي، ولأسباب شخصية وأخرى موضوعية لا أفضل الخوض فيها نظرا لحساسية المرحلة احتراما لمصلحة النادي، أعلن عن تقديم استقالتي من كل هياكل نادي الوداد الرياضي”.

وفي السياق ذاته، كانت إدارة الوداد الرياضي قد أعلنت عن إرسالها التقارير المالية والأدبية إلى كافة المنخرطين، قبل عقد الجموع العامة للنادي، كما مدّتهم بجدول أعمال هذه الجموع المقررة في الـ28 من شهر مارس الحالي.

ويعيش الوداد الرياضي العديد من التخبطات خلال الفترة الأخيرة، منذ اعتقال رئيسه سعيد الناصيري، فيما ما بات يعرف بملف « اسكوبار الصحراء »، حيث أثر ذلك على الفريق من ناحية النتائج في البطولة الاحترافية، وكذا على المستوى التسييري، علما أن الفريق لحدود اللحظة بدون مدرب، بعد الانفصال مع فوزي البنزرتي، وقبله عادل رمزي.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي الصف الخامس برصيد 37 نقطة، حققها من 10 انتصارات و7 تعادلات، ومثلها هزائم، في 24 جولة خاضها، حيث ينافس الفريق على مقعد بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، في ظل ابتعاده عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، الذي ينحصر بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي