المنتخب الأولمبي يواجه ويلز في مسعى لتعويض التعثر مع أوكرانيا

26 مارس 2024 - 14:30

يواجه المنتخب الوطني المغربي الأولمبي نظيره الويلزي، اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب ماردان في أنطاليا، تركيا، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها أولمبياد باريس 2024.

ويتطلع أبناء طارق السكيتيوي، إلى تحقيق الانتصار في ثاني اختبار ودي، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، لتعويض هزيمة المواجهة الأولى أمام أوكرانيا بهدف نظيف، ناهيك عن الأداء الذي لم يكن عند حسن التطلعات، خصوصا وأن موعد أولمبياد باريس اقترب بشكل كبير.

وستكون هذه المباراة هي الثانية لطارق السكيتيوي مع المجموعة الأولمبية، بعد تعيينه مدربا لمنتخب لأقل من 23 سنة مكان عصام الشرعي، حيث يريد المدرب السابق للمغرب الفاسي أن تكون هذه المواجهة مختلفة عن سابقتها مع رفاق آدم أزنو، بانتصار يرفع من معنوياته، بعد الهزيمة في الأولى بهدف نظيف.

وينتظر أن يقوم السكيتيوي بالعديد من التغييرات في التشكيل الرسمي، بغية الوقوف علب جاهزية كل اللاعبين، للحسم في اللائحة النهائية التي سيخوض بها أولمبياد باريس، علما أن هناك بعض الأولمبيين مع المنتخب الأول سيعززون التشكيل، إلى جانب 3 لاعبين فوق 23 سنة.

جدير بالذكر أن قرعة أولمبياد باريس 2024 صنف كرة القدم، التي أجريت أطوارها الأربعاء الماضي، بضاحية سان دوني القريبة من العاصمة « باريس »، أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات الأرجنتين، وصاحب المركز الثالث في كأس أسيا لأقل من 23 سنة، وأوكرانيا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي