عائشة ماهماه تمر من أزمة صحية وتُطرد من مصحة خاصة بسبب "شيك"

02 أبريل 2024 - 17:50

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفنانة المغربية عائشة ماهماه بعدما أعلنت خبر مرضها ومعاناتها في صمت خلال الفترة الحالية، وتعرضها للطرد من قبل إحدى المصحات الخاصة بدعوى عدم توفرها على « شيك » ضمان لتلقي العلاجات اللازمة.

ونشرت ماهماه صورة عبر حسابها على « فايسبوك » تعلن من خلالها عن مرورها من أزمة صحية، وعن عدم تمكنها من الدخول لإحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاج.

وعلم « اليوم 24″ من مصدر خاص أن الفنانة ستجري عملية جراحية خلال الأيام المقبلة، إلا أن شهرتها ومسيرتها الفنية لم تساعدها في الحصول على حقها من التطبيب والرعاية اللازمة.

وناشد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، للتدخل وإنقاذ الفنانة عائشة ماهماه من الوضعية الصعبة التي تمر منها ».

وجاء في إحدى التدوينات عبر « فايسبوك »: « أرجو التدخل العاجل من طرف جلالة الملك محمد السادس كما جرت عادته، لإنقاذ الفنانة عائشة ماهماه من الأزمة الصحية التي أصابتها وطُلب منها شيك للمصحة قصد دخولها للعلاج ».

وأبدى العديد من المشاهير، تضامنهم الواسع مع الممثلة، معتبرين أن الأخيرة تستحق الدعم والمساندة، اعترافا بالأعمال الناجحة التي أمتعت بها الجمهور لسنوات طويلة.

وفي السياق ذاته حاول « اليوم24″ الاتصال بالممثلة المقتدرة عائشة ماهماه، إلا أنها تتحدث بصعوبة بسبب تعرضها للاختناق، حيث اكتفت بـ »أنا مريضة جدا لا يمكنني التحدث إليكم ».

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي