المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يشارك في دوري دولي بإنجلترا

23 مايو 2024 - 12:40

يشارك المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة، في دوري دولي بإنجلترا، حيث سيواجه في اللقاء الأول منتخب إيرلندا الشمالية، يوم الجمعة 24 ماي 2024 بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يلاقي منتخب إنجلترا يوم الأحد 26 ماي 2024 على الساعة الواحدة بعد الزوال.

ولهذا الغرض، وجه سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة الدعوة إلى 24 لاعبا، أربعة منهم ينتمون لأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، ويتعلق الأمر بكل من آدم شاكير، زكرياء قصاري، فؤاد زهواني، وطه بنغوزيل.

وقام شيبا بالمناداة على 10 لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من محمد كبداني، معاذ بوغيزان، من الجيش الملكي، وأيمن النير، محمد رضوان، من الفتح الرياضي، ومهدي أكومي، محمد أمين كتيبة، من حسنية أكادير، وأيمن زوبيد، من الرجاء الرياضي، وعبد الحميد معالي، من اتحاد طنجة، وزكرياء العلاوي، من المغرب الفاسي، ثم إلياس محسوبي من نهضة بركان.

وفيما يلي قائمة 24 لاعبا:

مغوزة أرون – آدم شاكير – محمد كبداني – زكرياء قصاري – أيمن النير – أيمن زوبيد – محمد رضوان – أيوب شيخون – مهدي أكومي – فؤاد زهواني – عبد الحميد معالي – محمد أمين كتيبة – زكرياء العلاوي – إلياس محسوبي – أمين شعبان – محمد حموني – سفيام قراوي – معاذ بوغيزان – حسام كونية – طه بنغوزيل – يحيى ادريسي الركراكي – أيوب أوتكاجوفت – أيمن زوين – عثمان خريص.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي