ديربي الرجاء والوداد في برشيد بدون جمهور بأمر من السلطات المحلية

30 مايو 2024 - 15:20

رفضت السلطات المحلية ببرشيد، حضور الجماهير في الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد، المقرر الأحد المقبل الثاني من يونيو، لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وجاء قرار السلطات المحلية، بإجراء الديربي « ويكلو »، تجنبا لوقوع أحداث شغب بين جماهير الطرفين، خصوصا وأن سعة مدرجات الملعب البلدي صغيرة، علما أن الرجاء طلب إجراء « الديربي » بحضور جماهيري مُحدّد، غير أن السلطات رفضت ذلك، وقررت في الأخيرة خوض اللقاء بدن حضور الجماهير.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الوداد الرياضي، يوم الأحد المقبل الثاني من يونيو، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 29 « ما قبل الأخيرة » من البطولة الاحترافية، علما أن النسور تحتاج للانتصار، للبقاء في مطاردة المتصدر الجيش الملكي، الذي سيواجه خلال هذه الجولة فريق المغرب التطواني.

ويحتل حاليا الرجاء الرياضي وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 66 نقطة، على بعد نقطة واحدة من المتصدر الجيش الملكي، فيما يتواجد الوداد الرياضي في الرتبة السادسة بما مجموعه 41 نقطة، بنفس عدد نقاط أولمبيك آسفي المتواجد في الصف الخامس.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي