بودريقة: مركب العربي الزاولي هو الملعب الرسمي لمباريات الرجاء البيضاوي الموسم المقبل

22 يونيو 2024 - 11:30

أكد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، في تدوينة له، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، أن مركب العربي الزاولي بالدار البيضاء، سيكون هو الملعب الرئيسي للفريق الموسم المقبل.

وتابع بودريقة، في التدوينة ذاتها، أن الملعب المذكور، سيحتضن مباريات الرجاء الرياضي في مختلف المنافسات المحلية والقارية، « البطولة الاحترافية، كأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا »، موضحا أن لجنة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستحل بالمغرب، لزيارة المركب، والمصادقة عليه في الأيام المقبلة.

وكان الرجاء الرياضي يستضيف خصومه الموسم الماضي بالملعب البلدي لبرشيد، في ظل إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف الصيانة والترميم، استعدادا للملتقيات المقبلة، أبرزها كأس الأمم الإفريقية 2025، وكأس العالم 2030.

وتوج الرجاء الرياضي هذا الموسم بلقب البطولة الاحترافية، بعد إنهائه المسابقة في الصدارة برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه الجيش الملكي، علما أن الفريق الأخضر رفع درع البطولة بدون تعرضه لأية هزيمة، محققا طيلة 30 جولة، 21 انتصارا، و9 تعادلات.

وسيلعب الرجاء الرياضي مع مولودية وجدة، يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، حيث يطمح الطرفان إلى التواجد في النهائي، لمواصلة حصد النتائج الإيجابية بالنسبة لرفاق يسري بوزوق، بعد التتويج بلقب البطولة الاحترافية، ولتعويض الإخفاق الذي لازم سندباد الشرق هذا الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي