ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا

25 يونيو 2024 - 11:50

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، رحيل قائده ناتشو، بعد مسيرة امتدت لـ23 عامًا، توجها بالتتويج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، بدأت منذ سنة 2001، عندما انضم للفريق.

وقال ريال مدريد في بلاغ له، إن ناتشو وصل إلى الفريق عام 2001، وكان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد.

وتابع النادي الملكي في البلاغ ذاته، « خلال كل هذا الوقت لعب ناتشو 364 مباراة وفاز ب 26 لقبا، 6 كؤوس لدوري أبطال أوروبا، و5 بطولات كأس العالم للأندية، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 ألقاب بالليجا، وكأس ملك إسبانيا مرتين، و5 كؤوس سوبر إسباني ».

وأكمل الفريق الإسباني، « بالإضافة إلى ذلك، توج ناتشو ببطولة أوروبا تحت 21 سنة مع المنتخب الإسباني، وببطولة دوري الأمم، وهو حاليا يشارك في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا ».

وأردف المصدر ذاته، « ينهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد كقائد رفع الكأس ال15 في ويمبلي، كواحد من 5 لاعبين فازوا ب 6 كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا ».

وفي السياق ذاته، قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، « منذ أن وصل إلى أكاديميتنا وهو طفل، كان ناتشو دائما مثالا للتفوق أمام الجميع، ويحظى بمودة واعتراف وإعجاب جميع مشجعي ريال مدريد. الريال كان وسيظل دائما بيته ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي