الزاكي : هدف بلهندة أراحنا

08 سبتمبر 2014 - 10:22

عبر الناخب الوطني بادو الزاكي، عن سعادته لنتيجة الفوز التي حققها المنتخب الوطني في المباراة الودية التي جمعت مساء أمس (الأحد) بين المنتخب الوطني ونظيره الليبي التي أقيمت على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وكان المنتخب الوطني قد فاز في هذه المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، تناوب على تسجيلها كل من يونس بلهندة من ضربة جزاء، وعبد العزيز برادة ومحسن ياجور.

وأرجع الزاكي المستوى لا بأس به الذي ظهر به المنتخب الوطني خلال الشوط الثاني في مباراة أمس إلى الهدف الذي سجله بلهندة قبل نهاية الجولة الأولى، على اعتبار أنه حرر اللاعبين من الضغط النفسي.

وكان الزاكي قد منح لبلهندة شارة العمادة خلال هذه المقابلة الودية، وذلك لغياب كل من المهدي بنعطية ومروان الشماخ وعصام عدوة.

وقال الزاكي في هذا الصدد :” على عكس ما شهدته مباراة قطر والتي عانينا خلالها سوء حظ غريب على مستوى التهديف ، فقد كان للهدف الأول أمام منتخب ليبيا دوره الإيجابي في تحرير اللاعبين من الشد العصبي”.

وتابع: ” اليوم كان بالإمكان الفوز بعدد أكبر بعد الأهداف ، مثل هذه الوديات تدفعنا للبحث عن حلول أمام منافسين يلعبون بخطة دفاعية”.

من جهة أخرى، أثنى الناخب الوطني بادو الزاكي بالمستوى الذي ظهر به كل من يوسف الكناوي ومحسن ياجور اللذين دخلا في الجولة الثانية .

وكان الزاكي قد وجه الدعوة إلى كل من ياجور والكناوي يومين فقط قبل مباراة ليبيا الودية.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي