هكذا يعيش الاثرياء مستترين في طنجة بعيدا عن "الباباراتزي"

08 سبتمبر 2014 - 12:35

بعد مدينة مراكش، صارت مدينة طنجة هي الأخرى من الأكثر المدن المغربية جذبا لأغنياء العالم. هؤلاء، نقلوا نمط حياتهم إلى إقاماتهم الفاخرة في عروس الشمال، حيث يعيشون حياة مخملية داخل قصورهم المطلقة على الواجهة البحرية، وتتسرب بعض تفاصيل هذه الحياة مع “رحلاتهم” الخاصة إلى مطاعم وملاهي المدينة، التي صارت، بعض أحيائها عنوان “البذخ والرفاه”.
الوجه الآخر لمدينة طنجة، كشف في روبورتاج بثت قناة tf6 حول حياة علية القوم في مدينة طنجة، تناول أسلوب حياتهم وسهراتهم ، وحتى مشاريعهم التي اختاروا أن يجعلوا من المدينة مقرا لها.
وحسب الشهادات التي نقلتها القناة الفرنسية، فهؤلاء الأثرياء والمشاهير يفضلون المدينة المغربية لكونها ما تزال بعيدة عن أعين الباباراتزي، ما يجعل من مقامهم فيها مصدر راحة لهم. وتبعا لذلك، اختارت العديد من الشخصيات العالمية اقتناء إقامات فاخرة في المدينة، منهم أمير قطر، وبيرنارد هنري ليفي.
أسلوب الحياة الغربي الاحتفالي ليس حكرا على أثرياء طنجة الأجانب، حسب القناة الفرنسية التي نقلت مشاهد من حياة طنجاويين تبنوا هذا النمط.
[youtube id=”hUIRG7XlmlI”]

كلمات دلالية

طنجة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

tarik منذ 7 سنوات

A khoti ghadi n9olikom wahd l7a9i9a,ana 3cht f tanger wchft kol madahir da3ara wlmojon,wka n3ich daba f orlando akbar 3dad tourist fl3alm kayn hna ,tswro m3aya parck wahd misahto a9al mn asghar hay flmghrib mo3adal tourist fssana 11 millions wmafih hta walaw ichara lda3ara ....sobhan lah 3liha kati7 hna chta kol nhar wdnya khdra l3am kaml, wnas khdama wlkhir wlkhmir,whna chih wrih wljafaf wro3b wstighlal l9asrin jnsyan wzid wzid......