جنازة مهيبة لقائد التراس بركان والفريق يرتدي قمصان تحمل صوره

10 سبتمبر 2014 - 10:32

جنازة مهيبة أقيمت أمس الثلاثاء 9 شتنبر لسعد بوجنان (33 سنة) قائد “التراس اورونج بويز”، من منزل عائلته بحي المقاومة ببركان في إتجاه المقبرة المحمدية مرورا بمسجد معاذ ابن جبل الذي أديت فيه صلاة الجنازة على الهالك.

جنازة بوجنان التي حضرتها وجوه رياضية وسياسية و دينية بالمدينة كالناطق باسم الزاوية البودشيشية حفيد حمزة البودشيشي منير بودشيش، عرفت أيضا حمل مشجعين للفريق البرتقالي للافتة كبيرة بالأسود مكتوب عليها بخط أبيض “لن ننساك يا سعيد بوجنا”.

عبد الصمد بلعزيز أحد رفاق وأصدقاء بوجنان يتحدث بحسرة عن وفاة بوجان فيقول: “لا يمكن أن تتصوروا حجم الصدمة التي خلقها لدى معارفه، كان شابا طيبا يخلق الفرجة والحماس بالمدرجات دون كلل ولا تعب”، بلعزيز يذكر بالخصال الحميدة للراحل وشيمه التي كان يتمتع بها، قبل أن يضيف في تصريح ل”اليوم24” أن شغفه وحبه وتشجيعه لم يكن يقتصر على فريق النهضة البركانية لكرة القدم وإنما كان يمتد إلى باقي فرق المدينة بمختلف الرياضات.

تجدر الإشارة إلى أن بوجنان فقد حياته اثر صراع مرير مع مرض السرطان، هذا وعلمت “اليوم24” من مصدر مطلع أن إدارة النادي قررت طبع قمصان جديدة للاعبين لارتدائها في المقابلة المقبلة تحمل صور بوجنان وذلك “عرفانا من الفريق بالمجهودات التي بذلها الراحل لخدمة كرة القدم البركانية” يقول المصدر ذاته.

كلمات دلالية

بركان جنازة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مناضل مغربي منذ 7 سنوات

شكرا لموقع اليوم 24 على مجهوداتهم الجبارة التي يقومون بها في جل ربوع المملكة المغربية

التالي