برلمانية من البيجيدي امام الوكيل العام

10 سبتمبر 2014 - 14:16

 

استمع الوكيل العام للملك بالعيون صباح اليوم الأربعاء الى البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي، وذلك على خلفية شكاية قدمها ضدها متصرف بالمندوبية الجهوية للاتصال بالعيون، يتهمها من خلالها بالسب والقذف ومهاجمة القوات العمومية.
ويتعلق الامر بخديجة ابلاضي، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، التي مثلت اليوم امام الوكيل العام، بعدما توصلت باستدعاء يوم أمس. اما الطرف المشتكي، فهو محمد باري، متصرف بالمندوبية الجهوية للاتصال بالعيون.
وحسب نص الشكاية، التي سجلها باري لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعيون يوم 23 يونيو الماضي، ويتوفر اليوم 24 على نسخة منها، فان “الأخير يتهم البرلمانية بتحريض سكان حي الأمل 2 ضده، وذلك لمنعه من بناء مدرسة حرة للتعليم الخصوصي، بعد ان حصل على الترخيص من الجهات المختصة”.
ويقول المدعي في نص الشكاية ان البرلمانية “قامت بسبي وشتمي بأبشع الكلام الساقط والفاجر، واتهمتني امام الملأ بالسطور على القطعة الأرضية”، مضيفا انها “لم تقف عند هذا الحد، بل قامت باعتصام فوق البقعة الأرضية، وقامت بتحريض الساكنة لمهاجمة قوات الأمن العمومي التي كانت حاضرة بعين المكان”.
وتبعا لذلك، استدعى الوكيل العام البرلمانية خديجة ابلاضي، للاستماع لايفاداتها في الموضوع، ورفضت التعليق الى حين الاطلاع على نص الشكاية ودراستها.

نص الشكاية

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ام هاجر منذ 7 سنوات

ا انت سيدتي اكبر من ان تسقطي في فخ قدفه بالكلام الساقط .دمت مناضلة ةو للحق ناصرة.

ام هبة منذ 7 سنوات

من المعروف ان السيدة خديجة ابلاضي تناصر الحق وتدافع عن حقوق المظلومين بجدارة . ومن المعروف ايضا ليس من شيمها قذف الاخرين بالكلام الساقط . والحق يعلى ولا يعلى عليه .

متعجب منذ 7 سنوات

تحية للنائبة البرلمانية على صمودها وعلى اعتصامها ويجب محاسبة هذا الموظف العمومي أولا على خلطه بين الوظيفة والتجارة وثانيا مساءلته عن مصدر المال الذي سيبني مدرسة حرة لأنني أحصل على أجر أكبر منه مادام موظفا في السلم 11 ولا أستطيع لحد الآن شراء سيارة صغيرة فكيف ببناء مدرسة حرة لأن الأجر لا يكفي إلا لتدبير الحياة اليومية

متسائل منذ 7 سنوات

موظف ومستثمر في وقت واحد. اذن لا يسري عليه قانون الوظيفة العمومية

ali chami منذ 7 سنوات

المتصرف ينحدر من عائلة عريقة في الصحراء ياجهلة.

الثائر منذ 7 سنوات

متصرف يبني مدرسة حرة !!!! سبحان الله

قارئ منذ 7 سنوات

متصرف بالمندوبية الجهوية للاتصال و يبني مدرسة حرة للتعليم الخصوصي ،يجب التحقيق معه كيف حصل على البقعة الارضية و مال المشروع ! يجب تطبيق قانون من اين لك هدا

التالي