14 بطلا مغربيا يشارك في البطولة العربية للمواي طاي

11 سبتمبر 2014 - 09:15


يشارك المنتخب الوطني للمواي طاي، بداية من اليوم ( الخميس)  الى غاية يوم ( الاثنين) المقبل في النسخة الخامسة للبطولة العربية التي ستحتضنها العاصمة الاردنية عمان.
ووجه الطاقم التقني للمنتخب الوطني المتكون من كل من لحسن واسو وجواد خويا، الدعوة الى 14بطلا للمشاركة في هذه البطولة العربية من بينهم ثلاث بطلات.
ويتكون المنتخب الوطني للمواي طاي المشارك في هذه البطولة من كل من   مريم مبارك (وزن أقل من 52 كلغ) وكوثر هكمان (أقل من60 كلغم) و صباح فريح (أقل من65 كلغ ) و أيوب حمامو (أقل من57 كلغ) وكمال أوسطي (أقل من 5ر63 كلغ) ومحمد بلعربي (أقل من71 كلغ) وإلياس شاكر (أقل من 75 كلغ) و عزيز الفلاق (أقل من81 كلغ) ورياض أزواغ (أقل من81 كلغ) وتوفيق اليعقوبي (أقل من91 كلغ) وحميد باعراب (أكثر من91 كلغ) ومحمد البرنوصي وسعد الشرايبي ومحمد لزرق .
يشار ان البعثة المغربية التي توجهت أمس (الاربعاء) الى العاصمة الاردنية يترأسها  عبد الكريم الهلالي، النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي ورئيس الجامعة الملكية المغربية للفول، لايت، سومي كونتاكت، الكيك بوكسينغ ،الكاوان، المواي طاي، الفورمز، الصفات والرياضات المماثلة.

كلمات دلالية

مواي طاي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

igli منذ 7 سنوات

الله يوفقكم خوتي

التالي