فرانس فوتبول تحمل الزاكي مسؤولية لعب الحدادي لإسبانيا

11 سبتمبر 2014 - 09:02

حمّلت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، الناخب الوطني بادو الزاكي، مسؤولية حمل منير الحدادي قميص المنتخب الإسباني بدل ” أسود الأطلس”.

واعتبرت الصحيفة الفرنسية أن الزاكي أخطأ بعدم توجيه الدعوة إلى الحدادي من خلال اللائحة التي أعدها للمباراتين الوديتين أمام منتخبي قطر وليبيا، وأرجع ذلك إلى رغبته في عدم تسليط ضغط على اللاعب، وترك المجال أمامه حتى يتأقلم مع ناديه الجديد.

وفي المقابل سارع ألبرت سيلاديس مدرب المنتخب الإسباني الأولمبي إلى توجيه الدعوة إلى الحدادي للمشاركة في مباراة المجر، وبعد أيام قليلة لم يتردد ديل بوسكي في دعوة الحدادي لتعويض دييغو كوستا المصاب في المنتخب الأول الإسباني.

يشار إلى الزاكي قد قال  إن ” الوطنية مكتشراش” في رد صريح على اختيار منير الحدادي اللعب للمنتخب الإسباني بدل المنتخب الوطني.

وأوضح الناخب الوطني، لوسائل الإعلام ، أن الحدادي يبقى حرا في اختياره، وأن لعبه للمنتخب الإسباني الأول في مباراة رسميا يعني لا يمكن الإستفادة من خدماته مستقبلا.

وأكد الزاكي في التصريح ذاته، أن المسؤولين المغاربة ربطوا الإتصال بالحدادي منذ مدة من أجل إقناعه للعب لأسود الأطلس، قبل أن يحسم رأيهفي الأخير لحمل قميص ” لاروخا”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابرهيم منذ 7 سنوات

المهم هو العمل الجماعي وليس الاضواء ،الاضواء هي سر تراجع مستوى النجوم المغاربة

zakaria منذ 7 سنوات

كن لك روح رياضيه يأيها الاخ الوطني إنه حر بنفسه المهم هو انه مغربي

وطني منذ 7 سنوات

لن يضيف أي شيء جديد للمنتخب.نحن لا نحتاج إلى أشباه لاعبين تنقصهم الروح الوطنية

abderrahim منذ 7 سنوات

il a bien fait

التالي