كاسياس : أنا فاسد وحقير.. وأشعر بالألم

14 سبتمبر 2014 - 09:16

قال إيكر كاسياس عميد ريال مدريد ومنتخب أسبانيا، إنه يشعر بأنه فاسد وحقير بعد الخسارة أمام أتليتيكو مدريد 2-1 في الدوري الأسباني امس السبت.
وتعرض كاسياس لصيحات الاستهجان من مشجعي ريال في واقعة غير معتادة على الإطلاق، في ظل اعتقاد البعض بتحمله لمسؤولية الكثير من الأهداف المتتالية التي تدخل مرماه.
ونقلت صحيفة “ماركا” عن كاسياس قوله إن الخسارة أمام أتليتيكو جعلت تشعر بأنه فاسد وحقير بعدما ضاع مجهود الفريق خلال الفترة الأخيرة بفقدان ثلاث نقاط جديدة والتعرض للهزيمة الثانية على التوالي.
وأضاف: “أشعر بالألم كما تشعر الجماهير لأننا في النهاية لم نحقق النتيجة المنتظرة. إذا قررت الجماهير إطلاق الصيحات ضدي فسأكون مطالبا بإيجاد طريقة للتعامل مع الأمر والعمل بجدية وتطوير مستواي وهكذا حال كرة القدم”.
وتابع :”أشعر بمدى تأزم الموقف لأن مرمانا يستقبل الكثير من الأهداف من الكرات الثابتة ورغم أنها مشكلة الفريق ككل لكني أتحمل المسؤولية لأنه من المفترض توجيه زملائي”.
وتحول كاسياس (33 عاما) من “القديس إيكر” إلى حارس يتعرض لانتقادات لاذعة سواء مع ريال أو منتخب أسبانيا بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

reda منذ 7 سنوات

33سنة ربما على القديس ان يتنازل على قدسيه ويتيح الفرصة لمن هو افضل في الوقت الراهن ولابد لكل شيء من نهاية ولو دامت لغيرك ما وصلت اليك لاننسى ان الريال قام بشراء حارس تحسبا لهاته اللحضة وهو شاب ولديه الكثير في جعبته كي يساعد الفريق ومبدئ التناوب منصف للجميع والبقاء للافضل بدون تحيز للقديس ومالقدسية الا لله

hamid affour منذ 7 سنوات

لا تقول كان ابي بل قل ها انا ذا و ليفات مات و الذكريات خليها انساها

chihab منذ 7 سنوات

iker cassiass est le plus grand gardien du monde

said منذ 7 سنوات

كاسياس سيعود عما قريب إلى مستواه إنشاء الله

‏‎MOHAMED MANCHESTAR‎ منذ 7 سنوات

أري أن أيكر حارس عملاق وأتمني أن يكون الأعلام وجماهير الملكي ومنتخب أسبانيا يتذكر الألقاب التي كان كاسيس سبب رئيسي في الحصول عليها قبل هذه الحمله القاسية وسيظل اللاعب الأكثر أخلاق في الدوري الأسباني فخر لكل مشجع مدريدي وأسباني وأتمني أن يظل أيكر حارس عرين الريال ويتوجهون للمشكله الرئيسيه وهي خط الوسط والدفاع بعد رحيل ألنسو ودي ماريا

التالي