جماهير الريال تحاول الإعتداء على مهاجمها غاريث بيل (فيديو)

16 سبتمبر 2014 - 08:42

حاول ثلاثة من مشجعي ريال مدريد بطل أوروبا بكرة القدم الاعتداء على لاعب الفريق الويلزي غاريث بيل أثناء مرور سيارته من أمامهم عقب انتهاء التدريب ليوم أمسالاثنين.

وجاءت هذه الواقعة بعد هزيمة الفريق الملكي أمام جاره اللدود اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة السبت الماضي بهدقين مقابل هدف واحد، حيث تراجع ترتيب الفريق إلى المركز 12 في الدوري الاسباني (الليغا).

وتجمهر عدد كبير من مشجعي ريال مدريد خارج ملعب التدريب وحاولوا ايقاف سيارة غاريث بيل الذي القى التحية سريعا وواصل القيادة ليحاول 3 مشجعين الاعتداء عليه لاحقا وركل سيارته.

واطلق عدد آخر من الجمهور صرخات الغضب والإستهجان ضد توني كروس ورافاييل فاران عندما غارد اللاعبين التدريب أيضا.

وقالت محطة التلفزيون الاسبانية “كواترو” التي نقلت اللقطات المصورة أن الأجواء بين لاعبي ريال مدريد ليست إيجابية بالمرة وأن هناك حالة من الاحتفان حتى بين اللاعبين انفسهم.

ويستعد بطل أوروبا لخوض أول مباراياته في افتتاح دوري المجموعات للشامبيونز ليغ ضد بازل في معقله سانتياغو برنابيو اليوم الثلاثاء.

وتحمل جماهير الفريق الملكي مسؤولية الخسارة امام اتلتيكو مدريد أكثر ما تحمل لكل من ايكر كاسياس وكريم بنزيمة على وجه الخصوص.

كما أظهر أنصار الميرينغي أنهم غير راضين عن تخلي الادارة عن اللاعبين أنخيل دي ماريا وتشابي ألونسو ودييغو لوبيز وعدم جلب المهاجم الذي انتظروه وهو الكولومبي راداميل فالكاو.

[youtube id=”3GXkETXRiXI”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.