بنعبيشة يبرمج تجمعا إعداديا للمنتخب الأولمبي الرديف

17 سبتمبر 2014 - 08:40

يدخل المنتخب الوطني الأولمبي، تجمعا إعداديا مغلقا ما بين 22 و25 من شهر غشت الجاري، وذلك بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا.
ويدخل هذا التجمع الإعدادي في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها مدينة ري ودي جانيرو.
ولهذا الغرض، وجه حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الدعوة لـ24 لاعبا للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي الذي ستتخلله مباراة ودية مع إحدى الفرق الوطنية لم يتم تحديد طرفها بعد.
وأهم ما يميز قائمة اللاعبين التي وجه لها بنعبيشة الدعوة، أنها لا تضم أي لاعب محترف، على اعتبار أن فترة التجمع الإعدادي لا تدخل ضمن أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم، إضافة أنه لم يستدع العديد من العناصر التي تعتبر نواة المنتخب الأولمبي كما هو الشأن بالنسبة إلى كل من العميد أنس الأصباحي والمدافع محمد السعيدي ولاعب خط الوسط وليد الكارتي والمهاجم أدم النفاتي وجناح عمر العاطي الله، والحارس بدر الدين بنعاشور.
ووجه مدرب المنتخب الأولمبي الدعوة للاعبين سبقوا أن حملوا قميص المنتخب الوطني في فترات متقطعة، علما أنه استدعى بعض اللاعبين ينتمون إلى المنتخب الوطني للشبان كما هو الشأن بالنسبة لوليد الصبار.
وفيما يلي قائمة اللاعبين التي وجه لها بنعبيشة الدعوة للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي :
عدنان العاصمي ومحمد سعود (المغرب التطواني) وماجيد أيمن (أولمبيك خريبكة) والمهدي مفتاح (وداد فاس) وأشرف البركي وأمين لواني وزكاريا حجوب (الفتح الرياضي) ونور الدين باسكور وأشرف الكويرح ووليد الصبار (الرجاء البيضاوي) وحمزة مصدق وأنس الورداني وحمزة بوسدرة (يوسفية برشيد) ويوسف العوماي ومحمد الشيخي وحمزة خابا ومحمد الجعواني (الجيش الملكي) ومحمد مروان (مولودية وجدة) والمهدي الدغوغي وأيمن الحسوني (الوداد البيضاوي) ومحمد الناصيري وأشرف بنشرقي (المغرب الفاسي) وبديع عوك (حسنية أكادير) عبد الله العثماني (النادي المكناسي).

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.