شركة عالمية تدعم تمدرس أطفال "SOS VILLAGE"

18 سبتمبر 2014 - 22:55

جددت شركة للمشربات الغازية التزامها مع الجمعية المغربية ” قرى الاطفال sos” للعام الخامس على التوالي، قصد دعم تعليم الاطفال عبر توزيع اللوازم المدرسية

وقال عمر بنيس مدير العلاقات العامة والتواصل للشركة العالمية ان الشراكة مع الجمعية انطلقت منذ 2009، لمحاربة الهدر المدرسي، وتحقيق احلام العديد من الاطفال.

واضاف بنيس ” رغم ان التحاقنا بجمعية قرى الاطفال حديث العهد، الا أننا عاينا نماذج استطاعت ان تشق لنفسها طريق النجاح.
ومن بين الاطفال الذين استطاعو الانخراط في المجتمع، عزيز الذي مكنته شراكة الجمعية مع المقاولات الخاصة من الالتحاق بالثانوية العسكرية بالقنيطرة.

ومن جانب اخر قالت بياتريس بالوباد، المديرة المحلية لقرى الأطفال “اس-أو-اس” بالمغرب، إن بعض الأطفال في سن التمدرس لايقصدون المؤسسات التعليمية، او يغادرونها مبكرا، لاسباب منها مادية واخرى لمشاكل البنية التحتية في المناطق القروية، واردفت قائلة” بشراكتنا مع شركة المشروبات الاكبر في العالم نضاعف فرص متابعة هؤلاء الأطفال لدراستهم ونساهم في ضمان مستقبل أفضل لهم”.

وأضافت “نحن جد سعداء بالدعم المتواصل الذي يقدمه شركاء الجمعية ماكدونالز و كوكاكولا، ومطمئنون لالتزامهم معنا منذ سنوات في مواكبة الاطفال”

وتعتمد جمعية قرى الاطفال بشكل كبير على المساعدات المالية للشركات الخاصة فضلا عن الدعم العالمي للجمعية الام بالمانيا،و تسعى الى ضم مشاهير الفن، كالكوميدي جاد المالح، لتسويق صورة الجمعية بحثا عن دعم مالي وبالتالي اداء الوظيفة المجتمعية بشكل مريح.

وتعتبر ماكدونالدز المغرب الراعي الرسمي لجمعية sos قرى الاطفال منذ إحدى عشرة سنة، حيث ساهمت طيلة هذه المدة في تحسين شروط عيش الاطفال المقيمين في الجمعية في جميع فروعها بالمملكة

كلمات دلالية

أطفال
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.