فالنسيا قريب من الاستفادة من «قنبلة» الصيف

18 سبتمبر 2014 - 17:23

يسود جو من التفاؤل في فالنسيا بخصوص حالة المهاجم الاسباني “ألفارو نيجريدو” الذي وقّع في كشوفات النادي هذا الصيف قادمًا على سبيل الإعارة من صفوف مانشستر سيتي مع بند يوجب الفريق الاسباني على شرائه خلال الصيف المقبل. 


اللاعب الذي وصفته وسائل الإعلام الاسبانية، وخاصة المقربة من فالنسيا منها، بـ”قنبلة الصيف” وصل إلى فريق الخفافيش وهو يُعاني من كسر على مستوى مشط قدمه اليمنى، وهو ما أخّر بدايته مع النادي الذي يطمح لاستعادة مكانته في الدوري الاسباني والعودة مجددًا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل. 

الفحوصات الأولية التي أجراها اللاعب بعد وصوله لفالنسيا أكدت أن عودته للملاعب لن تكون قبل أواخر شهر أكتوبر، لكن العمل المضاعف الذي قام به المعني بالأمر خلال الأيام القليلة الماضية جعل الأطباء يتفاءلون بخصوص حالته ويتوقعون إمكانية عودته مطلع الشهر المقبل. 

وأشارت مجموعة من التقارير إلى رغبة فالنسيا في الاعتماد على ألفارو نيجريدو خلال مباراة أتلتيكو مدريد التي ستُلعب في المستايا مطلع شهر أكتوبر والتي قد تعرف حضور مالك النادي الجديد “بيتر ليم” لأول مرة، وهو شيء لا يبدو مستحيلًا خاصة إن واصل اللاعب بنفس وثيرة العمل. 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.